الروليت الأمريكية مقابل الروليت الأوروبية

الفرق الرئيسي بين الروليت الأوروبية والروليت الأمريكية هو أن البديل الأوروبي لا يحتوي على ثقب 00 ، مما يعني أن حافة الكازينو أعلى من حافة الروليت الأمريكية ، حيث يوجد ثقب 00 ، مما يزيد من فرصك في الفوز.

إذا لعبت لعبة الروليت الأمريكية وهبطت الكرة عند 0 ، فسوف تفقد رهاناتك. في المقابل ، إذا هبطت الكرة عند 0 أثناء لعب الروليت الأوروبي ، فسيتم “اكتشاف” رهاناتك. بمعنى آخر ، لديك خيار استرداد أموالك طالما بقيت الكرة في صالحك. إذا كان وضع الكرة غير مواتٍ ، فستتلقى نصف رهانك ، وهو في الأساس وضع مربح للجانبين.

استراتيجيات الروليت

على الرغم من وجود عدد كبير من استراتيجيات الروليت ، إلا أنه يمكن تقسيمها بشكل عام إلى مجموعتين رئيسيتين. تتضمن المجموعة الأولى الاستراتيجيات القائمة على تقدم يتم تحديده بمجرد الكشف عن نتيجة الدوران الأخير. بمعنى آخر ، يتغير الرهان اعتمادًا على نتيجة الجولة الأخيرة.
المجموعة الثانية لا تحتوي على تغييرات الرهان. يظلون على حالهم بغض النظر إذا فاز الدور الأخير أو خسر.

استراتيجية التقدم

يمكن أيضًا تصنيف أنظمة الروليت القائمة على التقدم. تشمل الفئة الأولى الأنظمة التي يتعين عليك فيها مضاعفة رهانك بعد الخسارة. أما الفئة الأخرى فتشمل الأنظمة التي تجبر اللاعب على المضاعفة بعد الفوز. لا يتم زيادة الحصة مع كل خسارة.

لا توجد استراتيجية للتقدم

أنظمة التقدم الإيجابي أو السلبي لها خصومها وأنصارها ، ولكن هناك أيضًا أنظمة لا تتضمن أي عمليات تقدم. لذلك ، يبقى الرهان ثابتًا بغض النظر عما إذا كان لديك خط رابح أم خط خاسر. أحد أكثر الأمثلة وضوحا هو نظام مطابقة الصولجان ، الذي يجبر اللاعب على الرهان عدة مرات حسب الضرورة حتى يتم الاحتفاظ بالفوز.

لعبة على الإنترنت أو غير متصلة

تجار روليت كازينو إن الأجواء الرائعة للكازينو في الكازينو الأرضي هي بلا شك أحد العوامل التي تشجع اللاعبين على مواصلة زيارة العقارات الثابتة. ومع ذلك ، هناك أسباب وجيهة تجعل المقامرة عبر الإنترنت ليست أسوأ من المقامرة الحقيقية.

إذا كنت مبتدئًا في لعبة الروليت ، فيجب أن تتعلم عبر الإنترنت. ليس فقط لديك متسع من الوقت للتعرف على أساسيات اللعبة ، بل يمكنك أيضًا لعب لعبة وضع المتعة للتأكد من أنك لا تخسر المال حتى تقوم بتطوير استراتيجية الروليت المثالية.

لن تجد العديد من الكازينوهات الأرضية حيث يمكنك تدوين الملاحظات أو الاحتفاظ بالأدوات أثناء اللعب. لهذا السبب ، يُنصح بتعلم نظام معين عبر الإنترنت قبل استخدامه في كازينو تقليدي.

لعب الروليت في شكل رقمي يمنحك المزيد من الفوائد. أولا يمكنك ممارسة النظام المستفادة. ثانياً ، تضمن الكازينوهات الأكثر شهرة على الإنترنت مكافآت ترحيبية سخية ، حتى أن بعضها يسمح لك بلعب نسخة تجريبية من اللعبة لفترة من الوقت.