يفسر فتحات البيت الحافة

تعد حافة المنزل أحد أهم العوامل في صناعة الألعاب ، وعلى الرغم من عدم وجودها في كثير من الأحيان ، إلا أنها بالتأكيد ضرورية للعملية بأكملها. ما نسميه حافة المنزل يمكن وصفها بأنها الميزة الإحصائية التي تتمتع بها المؤسسة على اللاعبين. إنها الوسيلة الأساسية للكازينو لتوليد إيرادات وغالبا ما لا يعترف بها اللاعبون. الميزة الإحصائية هي الفرق بين فرص الفوز في الرهان ونسبة الدفع لهذا الرهان. على سبيل المثال ، إذا كانت احتمالات الفوز بآلة القمار هي 1 في 100 وكانت نسبة العائد هي 95: 1 ، فإن هذا الاختلاف البسيط هو حافة المنزل. لذا ، إذا وضعت 100 رهانات يبلغ مجموعها 100 دولار ، فيمكنك توقع متوسط ​​ربح قدره 95 دولارًا. يحتفظ الكازينو بهذا الفرق البالغ 5 دولارات كفوز وهذا هو بيت الحافة.

عند النظر في حافة المنزل في موقع معين ، يجب أن تؤخذ في الاعتبار عوامل إضافية. بالنسبة للمبتدئين ، كل لعبة لها حافة منزل خاصة بها ونسب ماكينات القمار ، والتي يمكن أن تختلف على نطاق واسع. بالإضافة إلى ذلك ، لا تسري حافة المنزل إلا بعد مئات الآلاف من الثورات ، وبالتالي فهي فعالة فقط على المدى الطويل. مع ماكينات القمار ، يتم برمجتها داخل اللعبة ، مع الحفاظ على كل عنوان نسبة مئوية من إجمالي المبيعات على المدى الطويل.

تعد عملية حساب الحافة المنزلية لألعاب طاولة معينة عملية بسيطة ، على الرغم من أن ماكينات القمار أكثر تعقيدًا بسبب العدد الكبير من الرموز والتركيبات المحتملة. ومع ذلك ، يقوم بعض مزودي البرامج بنشر النسب المئوية عبر الإنترنت لألعابهم ويمكنك التحقق منها بسهولة للتحقق من لعبة معينة. يتم التحقق من الأرقام من قبل المنظمين الحكوميين الذين يقومون بفحص واختبار مقدمي الخدمات. برنامج لضمان أن منتجك مشروع. أفضل مزودي البرامج في الصناعة هم شركات موثوقة لا تقدم لك خبرة أقل من المتوسط ​​ويمكنك دائمًا الاعتماد على كلمتهم.

ذكرت بروتوكول النقل في الوقت الحقيقي

بعد تغطية حافة المنزل ، حان الوقت لإلقاء نظرة على القيم المرجعة للاعب. إنه قول شائع بأن المنزل يفوز دائمًا ، لكن كيف يمكن أن يكون ذلك صحيحًا عندما حقق بعض اللاعبين انتصارات كبيرة؟ هنا يصبح بروتوكول النقل في الوقت الحقيقي عاملاً يجب مراعاته. على عكس الاعتقاد الشائع ، ليست غالبية الألعاب التي يتم لعبها في المنزل ، بل هي نسبة صغيرة فقط نعتبرها على حافة المنزل. في الواقع ، يتم دفع معظم الأموال المستخدمة في كازينو في شكل مكاسب لنفس اللاعب أو لاعبين مختلفين. ليس من غير المألوف أن يدفع موقع ويب للمقامرة أكثر من 90٪ من إجمالي الأموال التي يتم إنفاقها. نحن نسمي هذا النسبة المئوية للاعبين الذين يواجهون حافة المنزل. الاثنان متصلا وواحد يعتمد دائما على الآخر. يتم حساب بروتوكول النقل في الوقت الحقيقي عن طريق طرح النسبة المئوية للحافة المنزلية من 100٪ ، والعدد المتبقي الذي يمثل بروتوكول النقل في الوقت الحقيقي.

تمامًا كما هو الحال في المنزل ، تكون قيم بروتوكول النقل في الوقت الحقيقي للعبة فعالة فقط على المدى الطويل ، مما يجعل اللعبة مربحة لبعض اللاعبين. سيتم إلقاء اللوم على الكازينو ، لكن ما سيحدث بعد ذلك هو تخمين الجميع. هذا يسمح لبعض اللاعبين بالفوز بالملايين من خلال الفوز بالجائزة الكبرى بينما يدور الآخرون ويذهبون خاليًا كل ليلة نتائج كل نتيجة عشوائية تمامًا ، كل شيء ممكن على المدى القصير وبالتالي يمكن لبعض اللاعبين الفوز.